اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم أقوى 10 منتخبات في العالم قبل عام على المونديال ؟


أقوى 10 منتخبات في العالم قبل عام على المونديال

Large

المنتخبات التي تقدم أداء راقياً ويتوقع تألقها في كأس العالم 2014 بعد النتائج الرائعة فيالتصفيات.

 

اقترب مونديال البرازيل 2014، عاماً بالضبط يفصلنا عن منافساته القوية، وصحيح أنه خلال هذا العام قد يتغير مستوى أي فريق، لكن هذا لم يمنعنا من عرض المنتخبات الـ10 المتوقع أن تقدم أفضل أداء، ويحصل أحدها على الكأس الأغلى.

 

اقرأ أيضاً:

منتخبات عريقة تواجه شبح الخروج من تصفيات كأس العالم

المنتخبات الأقرب لكأس العالم 2014

هؤلاء.. هزموا منتخبات بلادهم


Large
1

إسبانيا

حافظ المنتخب الإسباني على صدارته للمنتخبات العالمية خلال السنوات الـ6 الأخيرة، حيث حصد مع "لويس أراغونس"، لقب يورو 2008، ثم توج مع "فيسينتي ديل بوسكي" بلقب كأس العالم 2010 ثم يورو 2012، ويتفاخر المنتخب الإسباني بتشكيلته التي تعتمد على أفضل لاعبي العالم.
Large
2

ألمانيا

عملت ألمانيا منذ 2010 على الدفع بدماء جديدة في تشكيلة منتخبها الأول، والآن أصبح لاعبون مثل "مسعود أوزيل" و"توماس مولر" و"سامي خضيرة" هم العصب الأساسي للفريق، وهم لاعبون غاية في التفوق، كما أن سيطرة الأندية الألمانية على نهائي دوري أبطال أوروبا هذا العام أعطت لـ"ناسيونال مانشافت" مزيداً من الثقة والقوة.
Large
3

الأرجنتين

تصدر المنتخب الأرجنتيني تصفيات أميركا الجنوبية، وتصنيف القارة اللاتينية الشهري لـ"فيفا"، وقد أثبت تفوقه الكاسح تحت قيادة "أليخاندرو سابيلا" الذي توصل إلى التشكيل الأمثل الذي يجعل "ميسي" في أفضل حالاته، ويتميز المنتخب الحالي بوفرة في لاعبي الدفاع والوسط والهجوم على عكس الفترات الماضية.
Large
4

البرازيل

يسعى المنتخب البرازيلي للخروج من عثرته التي تركها عهد المدير الفني السابق "مانو مينيزيس"، حيث يعمل "لويس فيليبي سكولاري" على دمج مجموعته الشابة من أجل العودة بالبرازيل إلى القمة، ولحسن حظه فقد أفرزت البرازيل خلال السنوات الأخيرة عدداً من اللاعبين الأكفاء مثل "نيمار" لاعب فريق "برشلونة"، و"ديفيد لويز" لاعب "تشيلسي" وزميله ومواطنه "أوسكار" وغيرهم.
Large
5

إيطاليا

قدم المنتخب الإيطالي أداءً مميزاً خلال بطولة يورو 2012 التي صعد لمباراتها النهائية وخسر برباعية أمام المارد الإسباني، وقد أظهر "تشيزاري برانديلي" الوجه التكتيكي الأفضل للفريق الأزرق، وأعاده إلى منصات التتويج، وذلك كله إلى جانب تشكيلة اللاعبين المميزة وعلى رأسها "جيانلويجي بوفون" و"أندريا بيرلو" و"أندريا بارزالي".
Large
6

كولومبيا

لا عجب في اختيار المنتخب الكولومبي في القائمة، فهو جماعي متعاون لديه خطة واضحة، يكللها مهاجم فذ هو "رادميل فالكاو" لاعب "أتلتيكو مدريد" الإسباني المنتقل حديثاً إلى "موناكو" الفرنسي، ويقدم المنتخب الكولومبي أداءً مذهلاً في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال.
Large
7

هولندا

المنتخب البرتقالي، كان نداً عنيداً للإسبان في كأس العالم 2010، وبتألق معظم لاعبيه الأساسيين وخاصةً الثنائي "أريين روبين" لاعب "بايرن ميونيخ" الألماني، المتوج بلقب دوري أبطال أوروبا، و"روبين فان بيرسي" هداف الدوري الإنكليزي مع "مانشستر يونايتد" بطل الدوري، يصبح المنتخب الهولندي أحد الكبار.
Large
8

بلجيكا

"إيدين هازارد" و"مروان فلايني" و"فينسينت كومباني" و"دريس مارتينز" و"روميلو لوكاكاو" هم مجموعة من القوام الأساسي للمنتخب البلجيكي، الذي قد يكون مفاجأة مونديال 2014.
Large
9

اليابان

أول فريق تأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014، وهو بطل آسيا وممثلها في كأس القارات، ويضم المنتخب الياباني عدداً من اللاعبين المميزين مثل "شينغي كاغاوا" و"هوندا" و"شينغي أوكاذاكي".
Large
10

كرواتيا

أحد أقوى وأمتع الفرق الأوروبية في السنوات الأخيرة بفضل عدد من اللاعبين المميزين مثل "لوكا مودريتش" لاعب "ريال مدريد" الإسباني، و"ماريو ماندزوكيتش" لاعب "بايرن ميونيخ" الألماني، إضافة إلى مدرب مميز هو "إيغور سيميتش" الذي يتمتع بفكر مميز جعله يدفع بـ" ألين خليلوفيتش" لاعب "دينامو زغراب" البالغ 16 عاماً أمام البرتغال.

0 التعليقات:

إرسال تعليق