اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم أسماء غاية في الغرابة لأبناء المشاهير ؟



أسماء غاية في الغرابة لأبناء المشاهير

Large

هوس النجوم بالشهرة يصل إلى حد اختيار أسماء غريبة لأبنائهم تثير الدهشة ويخفى معناها أحيانا عن الناس.

أبناء النجوم لا يمثلوا أي استثناء أمام عدسات الكاميرات فهم مشاهير نوعا ما بفضل الصلة التي تربطهم بوالديهم، ويميل بعض المشاهير إلى اطلاق أسماء غريبة على ابنائهم كنوع من التميز.


اقرأ أيضا :
أطفال المشاهير الأكثر أناقة
الترف والثراء في عالم أبناء المشاهير
أسماء غريبة لأطفال المشاهير

Large
1

ماثيو ماكونهي

رزق النجم الأميركي "ماثيو ماكونهي" بـ3 أبناء من زوجته ذات الأصول البرتغالية "كاميلا ألفيس"، وسميا ابنهما الثالث "لاد ليفينغستون" وهو الاسم الذي حيّر الكثيرون ليكتشفا بعد ذلك انه احياءا لجذور "ماكونهي" الأسكتلندية.
Large
2

بيكهام

اختار لاعب الكرة الإنكليزي المعتزل "ديفيد بيكهام" اسم غريب لأبنته التي رزق بها من زوجته "فيكتوريا" حيث سماها "هاربر سيفن"، وتعجب الكثيرون من اختيار الثنائي رقم ليطلقوه على ابنتهما كإسم، ولكن "بيكهام" أوضح أن الرقم 7 يدل في الكثير من الثقافات على الحظ والسلام.
Large
3

أوما ثورمان

لا يعرف أحد المعنى وراء اسم ابنة النجمة "أوما ثورمان" من زوجها "أربادبوسون"، وهو "روزاليند أروشا أركادينا". وهو اسم يبدو غريب على اللغة والثقافة الإنكليزية.
Large
4

بيونسيه

أطلق الثنائي "بيونسيه" وزوجها المطرب "جاي زي" اسم "بلو أيفي" على ابنتهما تيمنا باسم نبتة اكتشافاها في اجازة لهما في دولة "كرواتيا".
Large
5

توم كروز

النجم "توم كروز" وطليقته "كيتي هولمز" قررا الخوض في اللغة الفارسية ليختارا اسم "سوري" لإبنتهماويعني "أميرة".
Large
6

غوينيث بالترو

للنجمة "بالترو" ولدين، ابن يدعى "موسى" وابنة تسمى "أبل" من زوجها مطرب فرقة Coldplay الإنكليزي "كريس مارتن". اسم الولد جاء من أحد أغاني ابيه اما الإبنة فقد سميت بإسم فاكهة التفاح.
Large
7

ساشا كوهين

الممثل الكوميدي الشهير بأعماله الكوميدية المبتذلة أحيانا "ساشا كوهين" أطلق على ابنته اسم "إلولا" وهو يعني شهر "أغسطس" في اللغة العبرية، وهو نفس الشهر الذي ولدت فيه.
Large
8

جيسيكا ألبا

أطلقت النجمة الأميركية "جيسيكا ألبا" اسم "هافن" على ابنتها وهو مشتق من كلمة Heaven، أي الجنة.
Large
9

نيكول ريتشي

اسم ابنها "سبارو" اختير ليحقق سجعا مع اسم ابنتها الأولى "هارلو"، كما ان النجمة "نيكول ريتشي" ترى أن اسم ابنها يجب أن يكون غير مألوف حتى يستطيع أن يفرض نفسه في بيئة هوليوود.
Large
10

ماريا كاري

المطربة صاحبة السيرة الفنية الحافلة قررت مع زوجها الممثل "نيك كانون" أن يطلقا اسم "ماروكان" على ابنهما بسبب ديكور أحد أدوار منزلهما، وهو يأخذ شكل المنازل المغربية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق