اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الثلاثاء، 9 يوليو 2013

كيف تطور كمبيوترك الشخصي



كيف تطور كمبيوترك الشخصي

Large

بدلاً من التخلص من الكمبيوتر الخاص بك، هناك وسائل لتطويره وجعله حديثاً دون تكلفة كبيرة.

مع الوقت تصدر العديد من البرامج وألعاب الفيديو ونظم التشغيل التي لا يستطيع جهازك مجاراتها، وبدلاً من تغييره بشكل كامل، يمكنك ترقيته.

1) أحد الوسائل التي تساعد على تحديث الكمبيوتر هي إضافة ذاكرة إليه أو RAM مما يزيد من سرعته ويضيف إليه مساحات تستوعب برامج أكثر، (نظم التشغيل 32 بت لا تقرأ أكثر من3.5  غيغابايت كذاكرة عشوائية).


2) هناك طريقة أخرى وهي إضافة شاشة جديدة إلى شاشة الكمبيوتر الخاصة بك مما يتيح لك استخدام أكثر من برنامج في نفس الوقت بفاعلية أكبر، ويزيد من قدرة الكمبيوتر الخاص بك في القيام بمهامه، يمكن أن تضيف شاشة LCD بحجم 22 أو 24 بوصة بمقابل لا يزيد عن 150 أو 200 دولار (562 أو 749 ريالاً سعودياً).

3) شراء جهاز جديد لتخزين البيانات أو SSD يعتبر حلاً جديراً بتحديث الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، خاصة أنه يعمل بسرعة وبفاعلية دون أن يؤثر على البطارية، هناك أجهزة تتراوح سعتها بين 128 أو 256 غيغابايت.

4) إذا كنت تريد تطوير الكمبيوتر الخاص بك دون الحاجة إلى صرف نقود، فيمكنك أن تقوم بإعادة تحميل نظام التشغيل الخاص بالكمبيوتر أي الـ"ويندوز"، وذلك بنسخ برامج وجلب إسطوانة "ويندوز" والقيام بإعادة التحميل بعد مسح كل البرامج، هذا الأمر سيعيد الكمبيوتر كالجديد مرة أخرى.

0 التعليقات:

إرسال تعليق