اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم قصات الشعر الأفضل بين النجوم ؟



قصات الشعر الأفضل بين النجوم

Large

الميزة مع شعر الرجال أنه يمكنهم التخلص منه ويظلون على جاذبيتهم، لكن الغالبية لا تفعل وتتفنن في تصفيفه.

 

يقولون "أن الملابس تصنع الرجال" ولكن الأمر أيضا يكتمل مع تصفيفة الشعر الأنسب لما ترتديه، هنا مجموعة من قصات شعر النجوم الأكثر جذبا للجماهير خاصة النساء، حسب أراء مصففي الشعر.

 

اقرأ أيضاً:

قصات الشعر الأغرب في عالم الرياضة

بيكهام استخدم كل قصات الشعر المعروفة عالمياً

نجوم كرة القدم اشتهروا بقصة الشعر الأفرو

Large
1

جوني ديب

يختار النجم "جوني ديب" الظهور بشعر طويل وغزير، وهو الأمر الذي يجعله يبدو كشخص لا يقف أمام القوانين ويميل أكثر إلى الإبداع والتجديد، وفقا لأراء أشهر مصففي الشعر
Large
2

راين فيليبس

يظهر هذا النجم الأنيق بقصة شعر مجعدة تناسب شعره الناعم وتضفي عليه شكل مراهق.
Large
3

كوبي براينت

اذا كان الصلع بدأ في الانتشار برأسك فلا تجزع أو تبحث عن عيادات لزرع الشعر، بل قم بحلاقة شعر رأسك بأكمله، فالصلع في كثير من الأحيان يضيف جاذبية للرجال.
Large
4

ليني كرافيتز

الكثيرون يحبون قصة الـ"أفرو" (Afro) التي يترك فيها الشعر مجعدا وكثيفا، خاصة تلك التي تكون محددة الزوايا كالتي يتخذها المطرب "ليني كرافيتز" كتصفيفة شعر له.
Large
5

برادلي كوبر

دائما ما يظهر بشعر طويل وناعم لهذا لا يتعجب الكثيرون من كثرة المعجبات بهذا النجم.
Large
6

روبرت باتنسون

مصاص الدماء الأشهر في تاريخ السينما يحلو له أن يظهر بتصفيفة شعر عشوائية كإنه مستيقظ من النوم، لكن الغريب في الأمر أن هذه القصة تحظى بالكثير من المعجبات.
Large
7

جاستن تيمبرلايك

لديه الكثير من تصفيفات الشعر التي تذهل الجماهير بإستمرار، لكن تصفية الشعر التي قام فيها بحلاقة رأسه ليترك طبقة خفيفة من شعره كالزغب زادت من حجم جماهيرية هذا النجم بين الجنس اللطيف.
Large
8

ديفيد بيكهام

أيقونة الأزياء ولاعب كرة القدم "ديفيد بيكهام" إختار مؤخرا تصفيفة شعر كلاسيكية تناسب عمره، حيث يخفف جوانب شعره مع ترك شعر المقدمة متساويا لكن اكبر من الجانبين.
Large
9

دريك

المطرب الكندي "دريك" يبدو إنه يصفف شعره عند خبير يجعلها كأنها مخططة بعقل إليكتروني، وهي تناسب جميع الأزياء التي يردتيها هذا النجم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق