اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم لاعبو البرازيل الأقوى في أوروبا ؟



لاعبو البرازيل الأقوى في أوروبا

Large

كالعادة، لا تخلو القارة الأوروبية من أسماء برازيلية كبيرة، وهذه هي الأسماء الأفضل هناك الآن.

 

البرازيل واحدة من أفضل دول العالم في مجال كرة القدم، قدمت على مدار سنوات طويلة العديد من النجوم الذين تمكنوا من كتابة أسمائهم بحروف ذهبية في تاريخ الكرة الأوروبية، ولكن في الوقت الراهن، ربما لا يوجد لاعب بشهرة "رونالدو" أو "ريفالدو" ولكن هذا لا يمنع وجود عدد كبير من اللاعبين الممتازين المتواجدين في أشهر الدوريات الأوروبية (لم نذكر منهم "نيمار" لأننا لم نره رسمياً يلعب لبرشلونة بعد).

 

اقرأ أيضاً:

مواصفات لاعب الوسط الناجح

5 لاعبين سيساهمون في تألق ميسي إذا انتقلوا إلى برشلونة

أفضل 50 لاعب كرة قدم في ملاعب العالم


Large
1

ساندرو

لاعب خط وسط توتنهام الذي يعد واحداً من أفضل لاعبي هذا المركز في الدوري الإنكليزي الممتاز، يعرف بمستواه الثابت وتسديداته المتقنة والقدرة على اللعب في الأطراف، للأسف لن يشارك مع منتخب البرازيل في كأس القارات، ولكنه سيلحق بنهائيات كأس العالم 2014 بلا شك.
Large
2

هيرنانيس

واحد من أقدم اللاعبين البرازيليين في الدوري الإيطالي، كافح طوال عدة سنوات للحاق بتشكيلة المنتخب البرازيلي إلى أن تمكن من إتمام الأمر في العام قبل الماضي، يعد أبرز لاعب في مركزه في الدوري الإيطالي ولعل هذا السبب الرئيسي في التحاقه بمنتخب بلاده، وتقديم مستوى مبهر في المباريات الودية الأخيرة أمام إنكلترا وإيطاليا.
Large
3

داني ألفيس

ظهير برشلونة المخضرم الذي ساهم معهم في الفوز بالعديد من البطولات المحلية والأوروبية، يعرف اللاعب بمستواه الثابت وسرعته الرهيبة التي مكنته من المشاركة في الهجمات المرتدة وإرسال العرضيات الخطرة داخل منطقة الجزاء، يلعب "ألفيس" مع المنتخب البرازيلي بشكل ثابت منذ فترة، ويعد واحداً من ركائز الفريق الأساسية في كأس العالم 2014.
Large
4

أوسكار

بالرغم من إنه يبلغ من العمر 21 عاماً فقط، إلا أن تألقه مع منتخب البرازيل الأولمبي ساهم في انتقاله إلى الدوري الإنكليزي عبر بوابة تشيلسي، وخلال الموسم الأول له مع النادي تمكن من حجز مكاناً أساسياً له في تشكيلة الفريق، فضلاً عن الأهداف المؤثرة التي سجلها في البطولة الأوروبية وجعلت منه معشوق جماهير الـ"بلوز" الجديد.
Large
5

مارسيلو

ظهير نادي ريال مدريد الإسباني البالغ من العمر 25 عاماً، يظهر مع الفريق بشكل أساسي منذ أكثر من عامين بفضل مستواه الثابت والقدرة على أداء الواجبات الدفاعية والهجومية بحذافيرها دون تأثر مستواه من الظهور في أي مركز آخر سواء ظهر في مركز الجناح أو خط الوسط، تشبهه الجماهير بزميله "داني الفيس" نظراً لأنه يلعب في نفس المركز، ولكن يمتاز بالسرعة، بينما يتفوق "ألفيس" عن طريق القوة البدنية.
Large
6

ديفيد لويز

مدافع تشيلي الإنكليزي الذي استطاع خلال الموسمين الماضيين وضع نفسه ضمن قائمة أفضل المدافعين في أوروبا، تطور مستوى اللاعب في فترة قصيرة جعل منه مكسباً ثميناً لفريقه الحالي ومنتخب البرازيل أيضاً، ولم يكن من المفاجئ أن نراه يحمل شارة قيادة الفريق في أكثر من مناسبة.
Large
7

تياغو سيلفا

مدافع ميلان السابق وقائد باريس سان جيرمان الحالي، لاعب مخضرم تشبهه الجماهير بقائد منتخب البرازيل السابق "كافو" نظراً لقدرته على التسديد وإرسال الكرات العرضية الدقيقة، وإمكانياته المهولة في الدفاع عن مرماه والتصدي للهجمات المرتدة، بالإضافة للسيطرة الكاملة على الكرات الهوائية داخل منطقة الجزاء.

0 التعليقات:

إرسال تعليق