اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم 7 أسباب تدفع رونالدو للبقاء في ريال مدريد ؟



7 أسباب تدفع رونالدو للبقاء في ريال مدريد

Large

"رونالدو" قرر عدم تجديد تعاقده مع ريال مدريد تمهيداً للرحيل بعد نهاية الموسم المقبل، لكن هناك 7 أسباب تدفعه للبقاء.

 

قبل عدة أيام أعلن قائد المنتخب البرتغالي، "كرستيانو رونالدو"، نجم وهداف فريق ريال مدريد الإسباني، أنه سيرحل عن النادي الملكي عقب نهاية الموسم المقبل، ويأتي ذلك من منطلق حالة الإحباط التي يعيشها اللاعب بعد خروج الفريق صفر اليدين من الموسم الماضي، لكن خلال الموسم المقبل قد يجد "رونالدو" أسباباً للبقاء، ونحن نقدم لكم 7 من بينها. 

 

1 - الاستقرار 

بعد نجاح "فلورنتينو بيريز"، رئيس النادي الملكي في الاستمرار بمنصبه لولاية جديدة بالتزكية، سيستمر ريال مدريد في حالة الاستقرار والرخاء المادي التي يعيشها طوال السنوات الأخيرة، وهي عوامل هامة في فوز أي فريق، وبالطبع سينعم "رونالدو" بها. 

 

2 -  المشروع 

بعد فشل مجرة النجوم (آل جلاكتيكوس) التي كونها بيريز عام 2009، بضم "رونالدو" و"كاكا" و"ألونسو" و"بنزيما"، في تحقيق النتائج المرجوة منها، قرر "بيريز" تكوين فريق جديد بنفس القوة، حيث عرض شراء الويلزي "غاريث بال"، من توتنهام الإنكليزي بـ100 مليون يورو، والأوروغوياني "لويس سواريز" من ليفربول، وغيرهم، وهو ما يضمن لـ"رونالدو" تكوين فريق قوي يساعده على الفوز بالبطولات. 

 

3 - سيظل النجم الأول للفريق

نجومية "رونالدو" ودوره شديد الأهمية وسيطرته الكبيرة على لاعبي ريال مدريد وحب الجماهير، تضمن له البقاء في موقع النجم الأول للفريق، حتى وإن عقد النادي الملكي عدداً من الصفقات الهامة.

 

4 - خبرة الدوري الإسباني 

يلعب رونالدو في الدوري الإسباني منذ 4 مواسم، وقد حصل على خبرة كبيرة في الدوري وعرف نقاط قوة وضعف جميع الفرق، وتظهر الأرقام أن رونالدو (فردياً) ناجح بشكل كبير في الدوري الإسباني، حيث سجل 146 هدفاً في 135 مباراة.   

 

5 - الهدف الواضح 

لريال مدريد هدف واضح خلال الفترة الحالية، وهو استعادة الهيمنة على الكرة الإسبانية بالفوز بالدوري الإسباني والفوز بالكأس العاشرة لدوري أبطال أوروبا، وهي أهداف ودوافع قوية لن يجدها رونالدو في فريق آخر، خاصة أن تحقيقها سيضمن له الفوز بالجوائز الفردية المرموقة التي تحسم سباقه مع "ميسي". 

 

6 - المدير الفني الجديد

عقب رحيل البرتغالي "مورينيو"، المدير الفني السابق لريال مدريد عن تدريب الفريق، بدأ في الحديث بصورة سلبية عن "رونالدو"، قائلاً إنه لاعب مغرور ولا يتقبل أي انتقاد، وهو ما يظهر كيف كانت العلاقة بين رونالدو ومدربه، وبالنظر إلى الأسماء المطروحة لتدريب ريال مدريد نجد أن رونالدو سيحظى بمكانة كبيرة وأهمية لا تضاهى في الفترة المقبلة. 

 

7 - الجماهير 

على الرغم من الانتقادات الواضحة التي وجهتها جماهير ريال مدريد لـ"رونالدو"، إلا أن الجماهير الملكية تعشق هذا اللاعب وتعرف قيمته تمام المعرفة، بل أن معظم الاستفتاءات التي تجريها الصحف الإسبانية، تثبت أن جماهير النادي تثق في أن "رونالدو" سيكون جالب البطولات للنادي إن استمر بين صفوفه. 

0 التعليقات:

إرسال تعليق