اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم فرق الكرة الأكثر أناقة في 2013 ؟


فرق الكرة الأكثر أناقة في 2013

زي فريق كرة القدم ليس مجرد ملابس لممارسة النشاط .. هو عنوانه ومصدر لجلب ملايين الدولارات.

 

في البداية كان الزي الموحد في كرة القدم هدفه جمع الفريق ومعرفة لاعبيه في المباريات، ثم تطور الأمر حتى أصبح قميص الفريق هو عنوانه، ثم أصبح مصدر دخل كبير للفرق، لذا فقد عملت الأندية على التعاقد مع كبرى الشركات لإنتاج ملابسها بصورة مميزة، بهذه المناسبة دعونا نتعرف على أفضل 10 أزياء للفرق والمنتخبات في 2013. 

 

اقرأ أيضاً:

فرق صنعت التاريخ ثم غرقت في بحر الفشل

فرق يتوقع تنافسها على دوري أبطال أوروبا

فرق تساعدك على الفوز في لعبة FIFA 13

Large
1

فرنسا (البديل)

الزي البديل الجديد للمنتخب الفرنسي أرقى من أن يكون زياً للملاعب فقط، فهو قميص أبيض ذو ياقة صغيرة، رائع لدرجة تجعلك تفكر في الخروج به لتناول العشاء.
Large
2

تشيلسي الإنكليزي (البديل)

الفريق اللندني الأزرق، بطل دوري أبطال أوروبا في الموسم قبل الماضي، والدوري الأوروبي في الموسم الماضي، قرر استقبال مديره الفني الجديد "جوزيه مورينيو" بزي جديد، لونه أبيض في أزرق، غاية في البساطة والرقي والتعبير عن ألوان النادي، كما أحسنت شركة أديداس التسويق له عبر نجوم الفريق.
Large
3

يوفنتوس الإيطالي (البديل)

بطل الدوري الإيطالي في السنتين الماضيتين، الملقب بـ"البيانكونيري" لزيه الأبيض × أسود، ظهر بزي احتياطي أسود يحمل على صدره علم إيطاليا، هو زي أقل ما يقال عنه إنه رائع.
Large
4

ليون الفرنسي (الأساسي)

قميص الانتماء للدولة الفرنسية، هذا هو القميص الأساسي لفريق ليون الفرنسي، فهو أبيض يعلو صدره اللونين الأزرق والأحمر وهي الألوان الثلاثة للعلم الفرنسي، وفي الوقت ذاته عليه الأسد الذي يمثل شعار النادي مطبوع بتقنية 3D.
Large
5

زينيت سان بطرسبرغ الروسي (الأساسي)

الفريق الروسي البطل الذي يلعب له النجم البرازيلي "هالك"، ظهر بزي لونه أبيض بسيط، ليس عليه سوى إشارة على شكل "V" مقلوبة باللون الزهري.
Large
6

الكاميرون (الأساسي)

يقال عن زي الكاميرون الأساسي كل ما قيل عن زي السنغال، فهو أخضر بسيط عليه نقش أسد وهو شعار منتخب الأسود الكاميرونية.
Large
7

شاختار دونتسيك الاوكراني (البديل)

الزي الأبيض المميز بخط برتقالي على جانبه الأيسر، الذي لعب به الفريق الأوكراني شاختار عدداً من المباريات الهامة في البطولة الأوروبية، نال استحسان الجماهير وحقق مبيعات لا تصدق.
Large
8

السنغال (الأساسي)

للوهلة الأولى، قد تفكر في أن الزي الرئيسي للسنغال هو أفضل وأكثر تعبيراً من زي المنتخب الإنكليزي، فهو زي أبيض سهل في فكرته حيث أن به نقش شجرة لها عدد كبير من الفروع وهو ما يعبر عن حياة الغابات في السنغال.
Large
9

المنتخب السويدي (البديل)

هو الزي البديل الذي لا يلعب به المنتخب السويدي كثيراً، لكنه بحق أحد أفضل الأزياء التي عرفها تاريخ كرة القدم، حيث يتميز ببساطة شديدة ولمحة وطنية من خلال اللونين الأصفر والأزرق الغامق المكونين للعلم السويدي.
Large
10

تغريز أونال المكسيكي

على الرغم من عدم شهرته الكبيرة حتى في أميركا الجنوبية، إلا أنه قد أصبح فريقاً شهيراً، بعدما لعب فريق "تغريز يونيفرسيداد أوتونوما دي نويفو ليون" المكسيكي بزي بسيط غاية في الأناقة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق