اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم نجوم استبعدوا من أفلام شهيرة ؟


نجوم استبعدوا من أفلام شهيرة

Large

الكثير من الأفلام الشهيرة، كان من المقرر أن يقوم ببطولتها نجوم غير الذين شاهدناهم فيها، لكنهم لم يتواجدوا بها بعد استبعادهم.

صناعة الأفلام في هوليوود تعتمد في المقام الأول على اختيارات المخرج، ويحدث أحياناً أن يغير رأيه في آخر لحظة، وربما بعد أسابيع من التصوير.



اقرأ أيضا :
أفلام وقعت في أخطاء علمية
نجوم شعروا بالندم على أفلام شاركوا فيها
أفلام شهيرة بأخطاء سينمائية

Large
1

ريان غوسلينغ

كان من المقرر أن يجسد دور الأب في فيلم The lovely bones لذلك قرر أن يزيد من وزنه وأطلق لحيته حتى يتناسب شكله مع دور أب، فهو يبدو شاباً للدور، لكن مخرج العمل رفضه لأنه بدين واستبدله بالنجم "مارك وولبرغ".
Large
2

جيمس بورفوي

الممثل "جميس بورفوي" طرد من فيلم V for Vendetta بعد تصويره مشاهد لمدة 6 أسابيع، وخلفه في استكمال الدور الممثل "هوغو ويفينغ"، وكان السبب وراء الاستبدال أن "بورفوي" رفض أن يظهر طوال الفيلم بقناع فقد كان يجسد شخصية V.
Large
3

ستيوارت تاونسند

أمضى شهرين في التدرب بالقتال بالسيف بعد أن كان من المقرر أن يجسد دور "أوريغورن" في ثلاثية The lord of the rings، لكنه طرد من الفيلم قبل يوم واحد من تصويره وجاء مكانه النجم "فيغو مورتنسن"، سبب الطرد أن "تاونسند" بدا شاباً لهذا الدور، مما آثار سؤال: لماذا تم اختياره من البداية.
Large
4

إريك ستولز

قرر المخرج "ستيفن سبيلبرغ" استبدال الممثل "إريك ستولز" بالنجم "مايكل جي فوكس" بعد 5 أسابيع من التصوير في فيلم back to the future، وذلك لأن "ستولز" كان يمثل بجدية لم تراع النكهة الكوميدية للفيلم.
Large
5

كريستيان بيل

رغم تجسيده دور البطولة في فيلم American Psycho إلا أن هناك قصة وراء هذا الدور، فقد وقع عليه الاختيار في البداية ولكن الأستوديو طرده قبل التصوير ليقع الاختيار على النجم "ليوناردو دي كابريو" الذي رفض الدور بسبب نجاحه الساحق آنذاك في فيلم Titanic، ليقع الاختيار بعد ذلك على النجم "إيوان ماكغريغر" الذي رفض الدور ليجد الاستديو المنتج للفيلم نفسه مجبراً على إعادة اختيار "كريستيان بيل".

0 التعليقات:

إرسال تعليق