اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم أشياء غريبة أدمنها نجوم العالم ؟



Large


نجوم ومشاهير، لديهم عادات غريبة مع الإدمان، والتي تصل لدرجة إدمان مواد من المفترض أنها تخلص من هذه الحالة.

الإدمان المنتشر بين النجوم غالباً ما يكون خاصاً بالكحوليات أو المخدرات، البعض منهم قدم استثناء لهذه القاعدة ليدمنوا أشياء لا تخطر على البال ولا تناسب المجال الذي يعملون به.



اقرأ أيضاً:

كيف تقلل من إدمان الفيسبوك

إكتشف إصابتك بإدمان الألعاب والإنترنت

مخدرات رقمية تسبب الإدمان للشباب

Large
1

رود ستيوارت

المطرب العملاق "رود ستيوارت" اعترف أنه أدمن المنشطات الرياضية بشكل مكثف بسبب جدول جولاته الغنائية المزدحم، وهو الأمر الذي كان له العديد من الأضرار الصحية.
Large
2

لورينزو أماروزو

لاعب كرة القدم الإيطالي، كان مدمناً لشراب من الكحوليات من نوع معين أيرلندي الموطن، وهو الأمر الذي لم يكن يتماشى مع مسيرته الكروية التي كانت تشهد نجاحاً كبيراً بين صفوف الفريق الاسكتلندي "رينجرز".
Large
3

بيونسي

المطربة العالمية السمراء "بيونسي" لديها شغف خاص إلى جانب الغناء وصل إلى حد الإدمان، وهو ممارسة الألعاب الإلكترونية في الإنترنت بحساب لا يكشف عن هويتها.
Large
4

جين لينش

الممثلة "جين لينش" كونت عادة غريبة من الإدمان وهو شراب أدوية السعال، وكان ذلك لمحاولة استبدال إدمان المشروبات الكحولية.
Large
5

جيسيكا سيمبسون

رغم عدم تدخينها من قبل، تدمن المطربة والممثلة "جيسيكا سيمبسون" مضغ علكة النيكوتين، التي يستخدمها مدمنو التدخين للإقلاع عن هذه العادة الذميمة. "سيمبسون" تجد في مضغ هذه العلكة مصدر طاقة كبير.
Large
6

إيما واطسون

نجمة سلسلة "هاري بوتر" أخذت الكثير من شخصية "هيرميون" التي قدمتها في الفيلم، فهي تدمن التعلم ولا تستطيع أن توقف نفسها عن معرفة كل ما هو جديد بالنسبة إليها.
Large
7

سنوكي

النجمة "سنوكي" عانت في سنوات الدراسة الثانوية من اضطراب غذائي، جعلها تقبل بشدة على تناول المخللات ومشتقاتها، وقد وصل بها الأمر حالياً لحد الإدمان فهي نادراً ما ترى دون عبوة مخللات بيدها.
Large
8

أنجلينا جولي

رغم إن أغلبية النساء ترى أن الحشرات كائنات مقززة، فإن "جولي" لديها رأي آخر في هذا الأمر، فهي تعشق تناول الحشرات وقد تحول هذا العشق إلى إدمان شديد بعد أن كانت تجربتها الأولى في "كمبوديا".
Large
9

سيمون كويل

الحكم البريطاني المشهور في العديد من البرامج الموسيقية يحقن أسبوعياً بعناصر مختلفة من الفيتامينات، وتقوم بهذه المهمة ممرضة متخصصة حتى يكمل الأسبوع، كما يعتقد، بنشاط، إلى جانب ذلك فهو يدمن نوعاً من الحلويات يسمى "أنغل ديلايت".
Large
10

أوزي أوسبرن

مطرب الـ"روك" المشهور أدمن الكثير من الأشياء خلال مسيرته الفنية الممتدة لـ45 عاماً، لكنه أدمن مؤخراً نوعاً من الحبوب تحمل اسم "شوغر بافس" وهو الأمر الذي يعتبر غريباً إذا قورن بما أدمنه هذه المطرب من قبل.
Large
11

بول غاسكوين

لاعب كرة القدم الإنكليزي "بول غاسكوين" اتجه إلى إدمان الحلويات لتساعده على الإقلاع من إدمان آخر أشد، وهو تناول الكحوليات.

0 التعليقات:

إرسال تعليق