اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم إصابات النجوم الأشهر أثناء التصوير ؟



إصابات النجوم الأشهر أثناء التصوير

Large

نعرف جيداً أن التمثيل، تمثيل، ولكن يحدث أن يصاب الممثلون بالفعل، خاصة في مشاهد الأكشن.

هناك العديد من الأمور التي قد تساعد في نجاح فيلم بعينه، أو فشله، وفي نفس الوقت، ثواني قليلة فقط كادت أن تغير حياة نجوم هوليوود إلى الأسوأ لولا حسن الحظ.


 


اقرأ أيضا :
أخطاء فيلم الـ "تايتانك"
أخطاء سينمائية مضحكة
كيف تتصيد أخطاء الأفلام السينمائية؟


Large
1

The Sound of Music

يتحدث الفيلم عن الموسيقى والرقص كما يتضح من الاسم، ولكن فريق العمل واجه موقفاً صعباً عندما تعرضت "شارمان كار" إلى التواء في الكاحل أثناء تأدية مشهد راقص، الممثلة التي ظهرت في دور "ليزل" خضعت لمجموعة من الإسعافات الأولية، وتمكنت من إكمال التصوير، ولكن ما يؤخذ على فريق عمل الفيلم هو ظهور الضمادة على الشاشة أثناء مشهد الرقص، مما جعل الأمر غير قابل للتصديق في أعين المشاهدين.
Large
2

Harry Potter and the Deathly Hallows:Part 1

أثناء تصوير الفيلم تعرض "ديفيد هولمز" لإصابة قوية في العمود الفقري نقل على أثرها إلى المستشفى، وبالرغم من قوة الإصابة إلا أنه تمكن من إكمال عملية التصوير، ليظهر في الفيلم وهو مشلول بشكل جزئي، ولم يتمكن من تصوير أي فيلم آخر بعد هذا الجزء، الغريب في الأمر أنه في إحدى المشاهد قام "دانيال رادكليف" بتحية "هولمز" واصفاً إياه باللاعب المحترف.
Large
3

Syriana

تعرض "جورج كلوني" إلى إصابة في العمود الفقري أيضاً أثناء تصوير مشهد التعذيب في فيلم Syriana، حيث فوجئ الممثل بسائل غريب يخرج من ظهره، تبين أنه من العمود الشوكي مما استلزم نقله إلى المستشفى على الفور، ومكث هناك شهراً تقريباً يصارع الألم الحاد والصداع النصفي إلى أن تمكن من التغلب على الإصابة.
Large
4

Aeon Flux

كادت "تشارليز ثيرون" أن تصاب بالشلل أثناء تصوير فيلم Aeon Flux، حيث كانت الممثلة تستعد لتصوير مشهد أكشن وهي مرتدية الكعب العالي، مما جعلها تسقط على منطقة الرقبة مباشرة، وفصلها عن الإصابة بالشلل النصفي بضعة سنتيمترات فقط.
Large
5

Quantum of Solace

صادف الفيلم سوء حظ غريب عند تصويره، حيث تعرض البطل "دانيال كريغ" لإصابات متفرقة في جسمه، كما أن هناك 3 أشخاص آخرين من فريق العمل أصيبوا أثناء التصوير، أحدهم استلزم نقله إلى غرفة الإنعاش، ولكنه خرج معافياً بعد فترة قصيرة.
Large
6

Twilight Zone

واحدة من أشهر الحوادث الكارثية في تاريخ السينما، أثناء تصوير مشهد هروب طائرة هليكوبتر في فيلم Twilight Zone وهي تحمل طفلات من فيتنام، سقطت الطائرة في النهر وكادت أن تودي بحياة كل من في داخلها لولا القدر، بعد انتهاء العمل على الفيلم قرر المخرج "ستيفن سبيلبرغ" عدم الاشتراك في أي أعمال سينمائية أخرى مع المنتج "جون لانديس" نظراً للقضايا الشائكة التي يواجهها المنتج فيما يتعلق بالإهمال، وتشغيل من هم تحت السن القانوني.
Large
7

The Exorcist

يمتلك الفيلم سجلاً مليئاً بالحوادث الغريبة لدرجة أن العاملين عليه يؤمنون بأنه ملعون، في البداية، شب حريق في أحد مواقع التصوير ولكنه لم يسبب أي خسائر بشرية، بعدها بفترة توفي عدد كبير من المشاركين في الفيلم في حوادث مختلفة وبلغ عددهم من 4 إلى 9 أشخاص، كما أن الممثلة "إلين بريستن" سقطت على ظهرها أثناء تصوير مشهد السرير وأصيبت بكدمات خطيرة استلزمت مقوم عظام.

0 التعليقات:

إرسال تعليق