اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم نجوم دمرهم إدمان المخدرات ؟


نجوم دمرهم إدمان المخدرات

Large

وصلوا إلى الشهرة التي يحلم بها الملايين، ومع هذا أضاعوها في الإدمان الذي قضى على مستقبلهم الفني، وربما حياتهم.

 

الشهرة تأتي مع الكثير من الضغوطات والمتاعب التي تجبر النجوم أحياناً على إدمان المشروبات الكحولية أو المخدرات، هنا نجوم عرفوا جحيم الإدمان، منهم من حاول النجاة ونجح في ذلك، وآخرون استسلموا.

 

اقرأ أيضاً:

ما هي علامات إدمان "الفيديو جيم"؟

إكتشف إصابتك بإدمان الألعاب والإنترنت

أغرب 5 أنواع إدمان لم تسمع بها من قبل


Large
1

ليندساي لوهان

النجمة "ليندساي لوهان" كانت من قبل طفلة لطيفة تتميز بالموهبة وعرفت أيضاً النجومية في سن المراهقة دون أن تتعرض لأي مشكلات تتعلق بالإدمان، لكنها بدأت منذ العام 2007 إدمان المخدرات والمشروبات الكحولية التي حولتها من نجمة محبوبة إلى أخرى كثيرة المشكلات تثير غضب الجماهير، ولا تزال تواجه العديد من المشكلات القانونية بسبب هذا الأمر.
Large
2

ماكولاي كولكين

نجم سلسلة أفلام Home Alone صدم العالم بمظهره الذي بدا كهيكل عظمي مكسي بالجلد، فقد أثر عليه إدمان المخدرات بشكل واضح وأزال ملامحه البريئة التي اشتهر بها في سنوات الطفولة.
Large
3

كورتيني لوف

المطربة "كورتيني لوف" اعترفت بإدمانها للعديد من أنواع المخدرات التي أثرت على مسيرتها الفنية وأيضاً مظهرها الذي بدا أكبر من سنها الحقيقي، فقد أدمنت الهيروين وأنواع أخرى وحالياً تعتبر نظيفة من المخدرات بعد صراع طويل مع الإدمان.
Large
4

ميشا باترون

الممثلة الأميركية الشابة "ميشا باترون" فشلت في إيجاد عمل لها بعد إدمانها المخدرات التي أثرت على مظهرها وجعلتها تكتسب الكثير من الوزن، مما أدخلها مصحة لعلاج هذا الإدمان عام 2009.
Large
5

ويتني هيوستن

المطربة السمراء الراحلة "ويتني هيوستن" ذات الصوت الذهبي أدمنت أنواعاً مختلفة من المخدرات في تسعينيات القرن الماضي أثرت على مسيرتها ومظهرها وخسرت بسبب هذا الإدمان الكثير من الوزن.
Large
6

كيت موس

رغم إن عارضة الأزياء الإنكليزية "كيت موس" تعرف جيداً أن بضاعتها الوحيدة هي جمالها، لكنها أدمنت الكوكايين والتدخين الذي أثر على بشرتها وأسنانها بشكل كبير.
Large
7

إيمي وينهاوس

المطربة الإنكليزية لم تمض وقتاً طويلاً في عالم الغناء قبل أن تدمن المخدرات بأنواعها وشرب الكحوليات، الذي قادها إلى وفاتها عام 2011 وهي في الـ27 فقط من عمرها.
Large
8

أماندا بينز

الممثلة الشابة التي اشتهرت بموهبتها الكوميدية منذ سنوات المراهقة، ظهرت عليها علامات إدمان المخدرات في مظهرها وسلوكها رغم نفيها الدائم لهذا الإدمان.

0 التعليقات:

إرسال تعليق