اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم 7 أعمال خالدة لتوم كروز ؟



7 أعمال خالدة لتوم كروز

Large

واحد من النجوم الذي تدخل الجماهير أفلامه دون النظر لاعتبارات أخرى.. فيكفي أن يكون على البوستر اسم "توم كروز".


30 سنة من العمل السينمائي كفيلة بتأكيد نجاح أي ممثل، و"توم كروز" استطاع أن يصل إلى قلوب محبيه من خلال أفلام مميزة مثل Top Gun وMission Impossibleبهذه المناسبة، دعونا نتعرف على أفضل الأعمال السينمائية التي قدمها النجم الشهير.

 

اقرأ أيضاً:

حقائق طريفة عن الفشل العاطفي لتوم كروز

ستايل النجم توم كروز بخطوات بسيطة

حقائق غريبة عن النجم توم كروز

Large
1

Endless Love

فيلم من إنتاج عام 1981 رشح لجائزة الأوسكار، يحكي قصة شاب مراهق يخبر صديقه بالعديد من الروايات المثيرة لإرغامه على مشاركته في تجربة لا يمكن التنبؤ بنهايتها.
Large
2

Taps

فيلم يتناول الحياة العسكرية بشكل مختلف عما اعتاد عليه المشاهدون، صدر في عام 1981 وفاز بجائزة الأوسكار ونال استحسان معظم النقاد في وقتها.
Large
3

The Outsiders

مجموعة من شباب فترة الثمانينيات يحلمون بالشهرة والمجد، يمتلكون الموهبة اللازمة لفعل ما يحلو لهم ولكنهم يواجهون الكثير من المشكلات التي لا تنتهي، ويحاولون التغلب عليها واحدة تلو الأخرى، شهد الفيلم مشاركة العديد من النجوم الشباب في تلك الفترة مثل "إيميلواستيفيز" و"باتريك سوايز".
Large
4

Top Gun

فيلم من إنتاج عام 1986، تسبب في شهرة "توم كروز" وحقق نجاحاً منقطع النظير فور صدوره، ساعد الفيلم "كروز" في أن يصبح أحد أبطال "هوليوود" وتمت معاملته بعد ذلك باعتباره أحد نجوم الصف الأول سواء في الأفلام التي تعرض عليه، أو في الأجر الذي يتقاضاه.
Large
5

Mission: Impossible

فيلم من إنتاج 1996، قدم لنا النجم "توم كروز" في شكل جديد عن طريق فيلم أكشن بالكامل يعتمد على تنفيذ المهمات شبهالمستحيلة، بسبب نجاح الفيلم تم إنتاج جزء ثاني وثالث ورابع، وهناك شائعات تتحدث عن وجود جزء جديد خلال العامين القادمين.
Large
6

Vanilla Sky

من إنتاج 2001، شارك "توم كروز" في البطولة النجمة "بينولبي كروز" وحتى الآن يواجه عشاق النجم الأميركي مشكلات في فهم الفيلم بشكل كامل، هل الأحداث حقيقة، هل هي مجرد أحلام؟ سواء عرفت الإجابة على هذه التساؤلات أم لا، فهذا لا يمنع كون الفيلم واحداً من أفضل الأعمال السينمائية في بداية القرن الجديد.
Large
7

Minority Report

من إنتاج 2002، يمتلك قصة غامضة تتحدث عن إمكانية اختراق العقل البشري واستخدامه لإنقاذ أشخاص من الموت، ولكن رغم روعة الفكرة، إلا أن تنفيذها كان شبه فاشلاً وتسبب في مشكلات لا حصر لها.

0 التعليقات:

إرسال تعليق