اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم أفلام كشفت عن مواهب المشاهير الخفية ؟


أفلام كشفت عن مواهب المشاهير الخفية

Large

هناك العديد من النجوم الذين يضعون أنفسهم في قالب تمثيلي محدد ولكنهم يمتلكون موهبة أكبر من هذا القالب.


في بعض الأحيان تحصر السينما والأدوار النجوم في دور محدد يختزل مواهبهم أو لا يظهرها بشكل كامل، هذا حدث مع العديد من النجوم إلى أن كشفت أ



اقرأ أيضا :
ريكارد أعلى مدرب أجراً في خليجي 21
الطفل الأعلى أجراً في هوليوود
نجمات هوليوود الأعلى أجرًا

Large
1

The Nines

فيلم قصير تدور أحداثه حول 3 شخصيات لديها أزمات نفسية تربطهم صلة ببعضهم البعض، المفاجأة في هذا الفيلم هو النجم "ريان رينولدز" الذي كشف عن موهبة تمثيلية جعلته يؤدي الدور المركب المطلوب منه بشكل جيد، بعيداً عن الأدوار الكوميدية الخفيفة التي يجسدها دائماً في معظم أعماله.
Large
2

JCVD

"جان كلود فاندام" تفوق في أفلام الحركة التي تتطلب الكثير من المرونة وبعض التمثيل، لكنه في هذا الفيلم قدم شخصية أخرى لديها ما كانت تخفيه من مواهب.
Large
3

Welcome to the Rileys

الكثيرون يجدون في نجمة سلسلة Twilight "كريستين ستيوارت" أنها لا تتمتع بموهبة كبيرة، هي فقط لديها جمال كلاسيكي يفتح لها أبواب "هوليوود". هذه النجمة أثبتت خطأ هذه النظريات في فيلم Welcome to the Rileys الذي لم ينجح على المستوى الجماهيري، ولكنه أثبت موهبة "ستيوارت" التي جسدت دور فتاة في الـ16 تعمل كراقصة وتساعد أسرة فقدت ابنتها حديثاً.
Large
4

Southland tales

تعود النجم "دوين جونسون" على تقديم أدوار تسلط الضوء على قدراته الجسدية كمصارع ويطغى عليها عنصر الحركة، لكن هذا الأمر اختلف في فيلم Southland Tales الذي قدم فيه "جونسون" دور ملاكم سابق. الفيلم كشف عن موهبة هذا المصارع السابق وقدرته على التنوع في الأدوار.
Large
5

Shattered glass

الممثل "هايدن كريستنسن" اشتهر بدوره في أحد أجزاء سلسلة Star Wars ولكنه لم يظهر بشكل يوضح مواهبه. هذا الأمر وجده "كريستنسن" في فيلم Shattered glass الذي قدم فيه دور صحافي يختلق القصص الإخبارية.
Large
6

Ocean heaven

تعودنا على رؤية النجم "جيت لي" في أدوار يطرح فيها خصومه أرضاً ويستخدم فيها أساليب مختلفة من الفنون القتالية، ولكنه في الفيلم الصيني Ocean heaven الذي أنتج عام 2010 قدم دوراً إنسانياً رائعاً لأب يموت من السرطان ولديه ابن في الـ22 يعاني من مرض التوحد.
Large
7

Johnny Mnemonic

الممثل السويدي الأصل "دولف لاندغرن" دائماً ما يظهر في أفلام الحركة، لكنه في هذا الفيلم بدا ذو موهبة تمثيلية لا بأس بها رغم إن سيناريو الفيلم لم يكن جيداً ولم يستسيغه الجمهور.
Large
8

سلفستر ستالون

بداية هذا النجم كانت مختلفة، فهو كاتب سيناريو سلسلة أفلام Rocky الرائعة التي استخدم فيها لياقته البدنية وأيضاً مواهبه التمثيلية الرائعة، ولكنه ابتعد عن الأدوار الإنسانية بعد ذلك ليخوض بطولة العديد من أفلام الحركة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق