اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم نجوم شعروا بالندم على أفلام شاركوا فيها ؟


نجوم شعروا بالندم على أفلام شاركوا فيها

Large

أفلام شهيرة شارك فيها بعض نجوم هوليوود، ليعلنوا ندمهم بعد أن شاهدوا الفيلم.

قد يساهم فيلم واحد في تغيير حياة ممثل إلى الأفضل، وفي نفس الوقت قد يتسبب عمل آخر في تغيير حياته نحو الأسوأ بطريقة لم يتوقعها، فدعونا نتعرف على نجوم هوليوود الذين مازالوا يشعرون بالندم بسبب أعمال فنية شاركوا في بطولتها، ولم تضف لتاريخهم الفني أي جديد.


 

اقرأ أيضاً:

مزاد لبيع ملايين من صور نجوم هوليوود

صور لنجوم هوليوود في شكل أقزام الهوبيت

أجمل ابتسامات نجوم هوليوود


Large
1

جورج كلوني

يشعر "كلوني" بالأسف على مشاركة "غويل شوماخر" بطولة فيلم Batman & Robin لدرجة أن الممثل نفسه قال إن الفيلم كان من المحال أن يكون عملاً فنياً ناجحاً، موضحاً أنه تخطى هذا الأمر ولم يعد ينظر للخلف مرة أخرى، أملاً أن لا يكرر فعلته في عمل فني آخر.
Large
2

هالي بيري

لا تخجل "هالي بيري" من أعمالها الفنية السابقة، حيث سبق للنجمة السمراء أن أخبرت أحد الصحافيين أن فيلم Dark Tide كان تجربة خاصة، لا تعرف لماذا شاركت فيه في الأساس، وأنه في بعض الأوقات تخرج الأمور عن السيطرة دون أن تلاحظ، إلى أن تصطدم بالواقع.
Large
3

تشارليز ثيرون

بالرغم من إن "ثيرون" سبق لها الفوز بجائزة الأوسكار، إلا أنها صرحت بأن اشتراكها مع "بن أفليك" في فيلمReindeer Games غلطة لن تنساها طيلة حياتها، واصفة الفيلم بأسوأ أعمالها على الإطلاق.
Large
4

مارك ويلبيرغ

أكد مارك أن اشتراكه في بطولة فيلم The Happening كان بسبب عشقه للنجمة "إيمي أدامز" ولولا وجودها في الفيلم لكان صرف نظره عنه نهائياً، ولكنه لم يتوقع أن يخرج بهذا السوء.
Large
5

بن أفليك

صرح الممثل "بن أفليك" أن فيلمه السابق Gigli واحد من أسوأ الأعمال التي تتطرق لها في حياته، واصفاً الفيلم بأنه كاد أن يقضي على مستقبله الفني نهائياً، لولا تقبل الجمهور له في أعمال أخرى.
Large
6

كريستين دانست وتوبي ماغواير

بالرغم من إن أول جزئيين من سلسلة Spider Man حققا نجاحاً جماهيرياً كبيراً، إلا أن الجزء الثالث شهد سقوطاً ذريعاً رغم تواجد نفس الأبطال والمخرج، وهو ما دفع أبطال الفيلم للتصريح بأنه عمل فني سيئ، وابتعادهم عن إمكانية المشاركة في أي فيلم يتحدث عن الأبطال الخارقين مرة أخرى.
Large
7

جيسيكا ألبا

عانت "ألبا" من انتقادات لاذعة بعد صدور فيلم Fantastic 4: Rise of the Silver Surfer كون الممثلة الكبيرة تخلت عن أدوارها المرموقة وتطرقت للأفلام التجارية التي تتحدث عن الأبطال الخارقين ونهاية العالم، وهو ما دفعها للغياب عن الشاشة الفضية لفترة طويلة نسبياً قبل أن تعود بكل قوة.
Large
8

كاثرين هيغل

بالرغم من إنها رفضت الترشح لجائزة "إيمي" لأنها تشعر بأنها جائزة مصطنعة، إلا أن مشاركتها في فيلم Knocked Up عرضتها للعديد من الانتقادات، وهو ما ترتب عليه اعتراف الممثلة "كاثرين هيغل" بندمها على المشاركة في الفيلم الذي وصفته بالعمل غير اللائق.
Large
9

كولن فاريل

معترفاً بفشل الفيلم المقتبس من المسلسل التلفزيوني الذي عرض في ثمانينيات القرن الماضي، صرح "كولن" بأنه لم يحب فيلم Miami Vice ولم يتقبله، وكان من الطبيعي ألا يحقق نجاحاً مدوياً.
Large
10

بروس ويليس

اعترف "بروس ويليس" بأن هناك مجموعة ضخمة من الأفلام التي قام ببطولتها يرغب بمحوها من ذاكرته نهائياً، وعلى الرغم من إنه رفض ذكر أسماء هذه الأفلام، إلا أنه حدد عددها بـ12 فيلماً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق