اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم لاعبات كرة القدم الأكثر إثارة في العالم ؟


لاعبات كرة القدم الأكثر إثارة في العالم

Large

كرة القدم، سواء الأميركية أو التي نعرفها، شهدت دخول الجنس اللطيف، الذي يتعامل في الملعب بخشونة، لكنه يظل محافظاً على جماله.

في الفترة الأخيرة، لاحظ الجميع فرق كرة القدم النسائية، خاصة بعد بطولة كأس العالم الماضية، الأمر الذي جعل العديد من مجانين سلسلة FIFA يطالبون شركة EA بإضافة لاعبات كرة قدم نساء داخل اللعبة لأول مرة، ورغم رفض EA لطلب المستخدمين، إلا أنه لا مانع من معرفة أشهر لاعبات كرة القدم النساء في الفترة الأخيرة، وأكثرهن جمالاً وإثارة.

Large

1

جونيل فيلغنو

لاعبة منتخب كندا لكرة القدم التي تبلغ من العمر 22 عاماً، تدرس حالياً في جامعة "روتجرز" في نيو جيرسي وسبق لها الظهور في اثنين من الألعاب الأولمبية على التوالي بصحبة منتخب بلادها، كما سبق لها المشاركة في بطولة كأس العالم الأخيرة للسيدات في عام 2011.
Large
2

إيلي كريغر

لاعبة كرة القدم الأميركية المحترفة، تبلغ من العمر 28 عاماً وتلعب كخط وسط مدافع في فريقها، تعرضت لإصابة خطيرة في الركبة منعتها من المشاركة مع منتخب الولايات المتحدة الأميركية في دورة الألعاب الأولمبية 2012، ولكنها تظل أحد أهم العناصر في الفريق.
Large
3

نايلي رانغيل

لاعبة خط الوسط في المنتخب المكسيكي، تلعب حالياً في صفوف فريق Sky Blue FC، وسبق لها المشاركة في بطولة كأس العالم الماضية التي أقيمت في عام 2011، حيث ظهرت في التشكيلة الأساسية لثلاث مباريات.
Large
4

لورين سيسلمان

اللاعبة الكندية الشقراء التي لقبتها الجماهير بـ"أجمل لاعبة في العالم"، نشأت في الولايات المتحدة وحصلت على الجنسية الكندية بعد ذلك، كما سبق لها المشاركة في أولمبياد عام 2012 والفوز بالميدالية البرونزية بعد أن ظهرت طوال الـ90 دقيقة في مباراة المنتخب الأميركي، "لورين" تلعب بصفوف نادي FC Kansas City.
Large
5

هيذر ميتس

أشهر لاعبات كرة القدم الأميركيات، سبق لها الفوز بـ3 ميداليات ذهبية في الأولمبياد، اعتزلت كرة القدم منذ فترة وعملت في مجال التحليل والتقديم الرياضي، كما تزوجت من رياضي آخر يدعى "فيلي" محترف في بطولة NFL.
Large
6

كايلين كايل

لاعبة خط الوسط في المنتخب الكندي والتي سبق لها الحصول على المركز الثالث في دورة ألعاب لندن الأولمبية في العام الماضي، تظهر بشكل أساسي دائماً مع فريق فانكوفر وايت كابس، ويصفها الجميع بالجوهرة الكندية نظراً لمهارتها المتنوعة، وجمالها الطاغي.
Large
7

أليكس مورغان

أشهر لاعبة أميركية في مجال كرة القدم، ظهرت بشكل رائع في العام الماضي وسجلت 28 هدفاً وصنعت 21 تمريرة صحيحة، تمتلك قائمة كبيرة من الإنجازات المحلية والدولية، وتعد عنصراً أساسياً في تشكيل منتخب الولايات المتحدة الأميركية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق