اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم مشاهير يكرههم الجمهور ؟


مشاهير يكرههم الجمهور

Large

قائمة بأشهر النجوم المكروهين من قبل الجماهير لأسباب تتعلق بشخصيتهم، أو بسبب أفعال قاموا ويقومون بها.


رغم الشهرة التي يحظون بها، لكن الجماهير تكرههم لسبب أو لآخر، وهو ما يدعو للتساؤل: لماذا هم إذاً مشهورون؟ حسناً.. تعالوا نعرف أولاً لماذا هم مكروهون.

Large
1

كاني ويست

رغم موهبته الغنائية إلا أنه أحياناً يعبر عن نفسه بطريقة صادمة لجماهيره، وقد قام بذلك في العام الماضي عن طريق حسابه في "تويتر" حيث نشر تغريدات تسخر من بعض الأزياء والعاملين في المجال.
Large
2

كريس جينر

هي والدة "كيم كارديشيان" التي لا يستسيغها الجمهور لما تشتهر به من حب للأضواء، كما أنها ادعت من قبل أن ابنتها "كلوي" ليست إلا ابنة بالتبني لعائلة "كارديشيان".
Large
3

كيم كارديشيان

لا يحبها أحد عندما تزوجت "كريس هامفريز"، لاعب كرة القدم الأميركية، لمدة 72 يوماً فقط، ثم تطلب الطلاق لتنتقل إلى مواعدة النجم "كاني ويست" الذي تنتظر منه مولوداً هذا الصيف.
Large
4

مارلين مانسون

رؤية مظهر هذا النجم قد تبرر لماذا لا تحبه شريحة عريضة من الجماهير، فهو يستخدم أدوات المكياج إلى حد يجعله في غاية القبح.
Large
5

كريس براون

مزاجه الحاد خلق بينه وبين جماهيره مسافة كبيرة رغم موهبته، فقد قام بضرب صديقته المطربة "ريحانا" من قبل في عام 2009، واشتبك مع المطرب "دريك" أيضاً في أحد الحانات، وتشاجر مع المطرب "فرانك أوشين" بسبب مساحة لوقوف السيارات.
Large
6

جيسي جيمس

لم يغفر له الجمهور فضيحة خيانته لزوجته النجمة "ساندرا بولوك" التي طالبت الطلاق منه، هذا الأمر أسقط أسهمه بشدة بين جماهيره.
Large
7

ليندساي لوهان

بالطبع سيصعب حصر فضائح ومشكلات هذه النجمة التي وسعت حجم الهوة بينها وبين جماهيرها، فهي دائماً ما تتورط في مشكلات قانونية مثل القيادة تحت تأثير المشروبات الكحولية أو إدمان المخدرات وأحياناً السرقة.
Large
8

باريس هيلتون

مغرورة ولا تكترث بالكثير من الأمور وأيضاً لا تمتلك موهبة غنائية أو تمثيلية، فقط فتاة مدللة لعائلة ثرية، هذه الصفة لم تجعلها محط إعجاب الجماهير.
Large
9

نادية سليمان

هي الأميركية ذات الأصل العراقي والأم لـ8 أبناء، هذه السيدة حظت باهتمام الرأي العام الأميركي بسبب ولادتها لهذا العدد، وصدمت الرأي العام عندما قررت العمل في الأفلام الإباحية.
Large
10

دينا لوهان

والدة النجمة "ليندساي لوهان" التي يرى الكثيرون أنها السبب وراء ما تعاني منه ابنتها، كما أنها مشهورة بحبها الشديد للأضواء ولو على حساب ابنتها النجمة "ليندساي لوهان".

0 التعليقات:

إرسال تعليق