اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم المنتخبات الأقرب للوصول لكأس العالم 2014 ؟


المنتخبات الأقرب للوصول لكأس العالم 2014

Large

المنتخبات التي أصبح تواجدها في كأس العالم 2014 شبه مؤكد بعد أن قدمت أداء ونتائج رائعة في التصفيات.

 

يفصلنا عن نهائيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل عام كامل، ولكن مازال هناك أكثر من 100 دولة حول العالم تشارك بكل قوتها في التصفيات لضمان التأهل، على أية حال دعونا نتعرف على أهم الفرق التي أصبحت قاب قوسين أو أدنى من الذهاب للبرازيل في صيف 2014.

 

اقرأ أيضاً:

10 أشياء متوقعة في نهائيات كأس العالم 2014

5 نجوم متوقع تألقهم في كأس العالم 2014

التشكيلة الأمثل لأفضل فريق لكأس العالم 2014

Large
1

روسيا

على الرغم من إن روسيا تتواجد في مجموعة تضم البرتغال، إلا أنها الأقرب في الوقت الحالي للصعود كأول مجموعة بعد النتائج المبهرة التي حققتها خلال المباريات الماضية، يأمل الروس الوصول لنهائيات البرازيل لمحو الصورة السيئة التي مازالت عالقة في أذهاننا بعد الأداء المخزي في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
Large
2

كرواتيا

لم يتمكن منتخب كرواتيا من التأهل لكأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، أو تخطي دوري المجموعات في بطولة الأمم الأوروبية الماضية، ولكن رغم ذلك يحاول الفريق ضمان الفوز ببطاقة الصعود لنهائيات كاس العالم 2014 بشتى الطرق، ويبدو أنهم اقتربوا من تحقيق هذا الأمر إذا واصلوا الأداء الثابت الذي قدموه طوال العام الماضي.
Large
3

إنكلترا

منافسة مشتعلة بين المنتخب الإنكليزي صاحب المركز الاول بـ8 نقاط، ومونتينيغرو بـ7 نقاط، ويأتي من خلفهما منتخب بولندا برصيد 5 نقاط، من المتوقع بنسبة كبيرة أن تتفوق إنكلترا على مونتينيغرو في مباراتهم معاً وهو ما سيجعل الإنكليز يعزفون منفردين في الصدارة، ولكن المشكلة الحقيقية تكمن في مستوى الفريق المتدني في نهائيات كأس العالم الأخيرة، وخروجه خالي الوفاض.
Large
4

إيطاليا

ربما لم يقدم المنتخب الإيطالي المستوى المتوقع منه في بطولة كأس العالم الماضية، ولكن الفريق تمكن من الصعود لنهائي بطولة الأمم الأوروبية الماضية عن جدارة واستحقاق، كما أن نتائجهم في تصفيات كأس العالم الحالية تؤكد أنها مسألة وقت فقط قبل الإعلان عن صعودهم رسمياً.
Large
5

الأرجنتين

بما أن البرازيل لا تشارك في تصفيات كأس العالم الحالية بسبب أنها الدولة المستضيفة لفاعليات البطولة، كان من الطبيعي أن ينفرد راقصي التانغو بصدارة تصفيات أميركا الشمالية بفارق كبير عن أقرب منافسيهم.
Large
6

ألمانيا

صعود ألمانيا أمر مفروغ منه، فالفريق يمتلك باقة متنوعة من اللاعبين الموهوبين، كما أن الأندية الألمانية تمكنت من إثبات أحقيتها بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن شهدت المباراة النهائية فريقين ألمانيين هم بايرن ميونخ وبروسيا دورتموند، ولكن هل تشهد بطولة العام المقبل فوز الألمان بأول كأس عالم منذ عام 1990؟
Large
7

إسبانيا

المنتخب الإسباني حامل لقب كأس العالم الماضية، والمرشح الأول للفوز ببطولة 2014 مع المنتخب البرازيلي، من المؤكد أن المنافسة ستشتعل في البرازيل خاصة إذا شاءت الأقدار أن يواجه الأسبان أصحاب الأرض في الدور نصف النهائي مثلاً، ولكن بعد انهيار برشلونة وريال مدريد، هل يتمكن المنتخب الإسباني من الحفاظ على اللقب؟

0 التعليقات:

إرسال تعليق