اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم أقوى أفلام الخيال العلمي لعام 2013 ؟


أقوى أفلام الخيال العلمي لعام 2013

Large

أفضل أفلام الخيال العلمي التي شهدتها دور العرض في 2013، وأخرى لا تزال في الطريق.

أفلام الخيال العلمي لها جمهور كبير من عشاق السينما لما تتمتع به من مؤثرات بصرية رائعة، إذا كنت متابعاً جيداً لها فإليك أفضل ما صدر منها، وما هو على وشك زيارة دور العرض.


 


Large
1

Oblivion

بعد أن تحول كوكب الأرض إلى ما يشبه الركام بسبب غزو فضائي، انتقل الجنس البشري للعيش في الفضاء داخل محطات زجاجية تارك الأرض مهجورة، ولكن رجل يدعى "جاك" (توم كروز) يكتشف أنه ثمة حياة بشرية في الأرض مما يدفعه إلى الذهاب إلى ذلك الكوكب والبحث عن هذه الحياة، تكلفة إنتاج الفيلم 125 مليون دولار(469 مليون ريال سعودي).
Large
2

Star Trek In to the darkness

كابتن "كيرك" (كريس باين) وطاقمه يجدون أنفسهم في مواجهة تهديد جديد يمثله "خان" (بنديكت كامبرباتش) الذي يحاول تدمير الأرض، فيلم آخر ينضم إلى سلسلة Star Trek، وتكلف إنتاجه 185 مليون دولار(693 مليون ريال سعودي).
Large
3

After Earth

بعد تحطم سفينتهما في كوكب الأرض المهجور يضطر "كيتي" (جيدن سميث) أن يتوغل في كوكب الأرض المجهول تحت إرشاد والده المصاب (ويل سميث) ليبحث عن أي وسيلة للمساعدة، الأحداث تدور بعد ألف عام في المستقبل، تكلفة إنتاج الفيلم بلغت 130 مليون دولار(487 مليون ريال سعودي).
Large
4

Pacific Rim

تتعرض الأرض لغزو فضائي شامل يجعل سكانها يشارفون على الانقراض، ولكنهم يتمكنون من صناعة أجهزة روبوتية عملاقة تتمكن من التصدي لهذا الغزو الفضائي، الفيلم من بطولة النجم البريطاني "إدريس ألبا" وتكلفة إنتاجه 123 مليون دولار(461 مليون ريال سعودي).
Large
5

Elysium

العام هو 2159 حيث الأرض ليست إلا خراب، دمرتها الحروب لينقسم البشر إلى مجموعتين، مجموعة تركت الأرض لتستوطن الفضاء حيث الحياة جميلة وخالية من الأمراض والمصائب، ومجموعة أخرى تعيش في الأرض في حالة مأساوية، "مات ديمون" هو سجين سابق من الأرض يقرر أن يحول الأمور إلى دفة أخرى.
Large
6

Riddick

النجم "فان ديزل" يعود في جزء ثالث من سلسلة أفلامه Riddick، أحداث الفيلم تدور حول مجموعة من المرتزقة يحاولون الحصول على رأس "ريديك" (فان ديزل) بأحد الكواكب ولكنها يجدون أنفسهم مضطرين للتعاون معه لمواجهة جحيم آخر في ذلك الكوكب.
Large
7

gravity

"ساندرا بولوك" و"جورج كلوني" هما رائدا فضاء في أحد المحطات الفضائية يتعرضان لحادث، ليحاولا التواصل مع الأرض قبل أن تفرغ اسطوانة الأكسجين التي يمتلكانها.
Large
8

Ender's game

فيلم آخر تدور أحداثه حول غزو فضائي على الأرض من بطولة النجم "هاريسون فورد" و"بين كينغسلي"، بعد أن يقترب الفضائيون من القضاء على العنصر البشري، يقوم البشر بتكوين جيش جديد من الأطفال مدرب بحيث لا يمتلك نفس نقاط ضعف البشر.

0 التعليقات:

إرسال تعليق