اعلم كل يوم معلومة

إعرف كل ما تريد معرفته :)

الاثنين، 8 يوليو 2013

هل تعلم فوبيا المشاهير وأشياء غريبة يخافها النجوم ؟


فوبيا المشاهير وأشياء غريبة يخافها النجوم

Large

يمتلك نجوم هوليوود أنواعاً غريبة من الفوبيات وهناك الكثير من الأشياء التي تثير خوفهم.

كل شخص لديه فوبيا ما تثير رعبه من بعض الأشياء، هذا الأمر لا يختلف لدى نجوم هوليوود. فهم أيضاً لديهم ما يخشونه بشدة، نرصد هنا بعض الأشياء والنجوم الذين يخشونها.



اقرأ أيضاً:

مشاهير يعانون فوبيا الطيران

علاج لفوبيا الخوف من المرتفعات

كيف تتخلص من الفوبيا بخداع العقل؟


Large
1

كريستينا ريتشي

رغم مشاركتها في العديد من أفلام الرعب، إلا أنها لم تستطع أن تتغلب على رعبها من النباتات المنزلية، فهي مصابة بفوبيا النباتات وتعتقد بأنها كائنات قذرة.
Large
2

نيكول كيدمان

الأسترالية "نيكول كيدمان" تعاني من رعب شديد من الفراشات، فهي لا تتحمل الاقتراب من هذه الحشرة، وتقول "كيدمان" إنها تقبل بأن يغطى جسدها بالحشرات دون أن يثير ذلك خوفها ولكنها تخشى الفراشة.
Large
3

ماثيو ماكونهي

تخيل أن هذا النجم المفتول العضلات يرتعد أمام الأبواب الدوارة، فهو يخاف بأن تغلق عليه لأنه يخشى الأماكن المغلقة والضيقة.
Large
4

ميغان فوكس

النجمة المثيرة "فوكس" لا تحتمل ملامسة ورقة جافة، فهي تحتفظ بجانبها بكوب من المياه تضع به أصبعها كل مرة قبل ملامسة الصفحة التي انتهت من قراءتها للانتقال إلى صفحة أخرى.
Large
5

باميلا أندرسون

قد يكون أمراً مثيراً للسخرية، ولكن عارضة الأزياء والممثلة "باميلا أندرسون" تخاف من رؤية نفسها في المرايا أو التلفزيون فهي تخشى انعكاسها رغم جمالها الصارخ.
Large
6

أورلندو بلوم

الممثل والنجم البريطاني "بلوم" لا يستطع مواجهة الخنازير، فهو مصاب بفوبيا شديدة منها، وقد تعرض لأحد المواقف المحرجة في فيلم Kingdom of heaven الذي جسد فيه دور فارس عندما ركض في أحد جلسات التصوير وهو يصرخ بسبب ظهور أحد الحيوانات من حظيرة كان من المفترض أن تظهر في المشهد.
Large
7

أوبرا وينفري

لا تتحمل صوت أو شكل العلكة، ليس خوفاًلكن كراهية، ووصل بها الأمر بأنها منعت طاقم برنامجها من استخدام أي نوع من العلكات أثناء التصوير.
Large
8

نتالي بورتمان

رغم مظهرها الطفولي المرح إلا أنها تخاف بشدة من شخصيات الكارتون والرسوم المتحركة، وقد بدأ معها هذا الأمر في سنوات الطفولة.
Large
9

بيلي بوب ثورنتون

الممثل الموهوب "بيلي بوب" لا يحب الأشياء العتيقة وقطع الأثاث الأثرية رغم مظهره الكلاسيكي، وقد رفض من قبل أن يجلس في غرفة يعود أثاثها إلى عام 1950.
Large
10

سارة ميشيل غيلر

سوف تجد هذا الأمر مضحكاً وصادماً بعض الشيء، ولكن نجمة مسلسل Buffy the vampire slayer تخاف بشدة من المقابر، وكانت أثناء تصوير مسلسلها الشهير الذي تدور أحداثه حول مصاصي الدماء تصر على تصوير مشاهد المقابر بعيداً عن ساحات المدافن الحقيقية ووضع بعض الشواهد الغير حقيقية بمكان التصوير.

0 التعليقات:

إرسال تعليق